الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر مانشستر سيتي ضد تشيلسي .. سترلينج يسجل وأجويرو يهدر ضربة جزاء بشكل كوميدي (فيديو)

أحمد حمدي

21:28 08/05/2021

سبورت 360 – نجح نادي مانشستر سيتي في التقدم على ضيفه تشيلسي بهدف نظيف كما أهدر ركلة جزاء  في المباراة الجارية بينهما على ملعب الاتحاد في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف التقدم في الدقيقة 44 من تمريرة عرضية من جابريل جيسوس من داخل منطقة جزاء البلوز على الناحية اليمنى أخطأ سيرجيو أجويرو في استلامها لتمر من فوق قدمه ويدخل رحيم سترلينج ليسددها مباشرة في الشباك.

وبعد ثوان قليلة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح السيتيزنز بعد عرقلة جابريل جيسوس داخل منطقة جزاء تشيلسي، تقدم لها سيرجيو أجويرو ليسددها على طريقة بانينكا، إلا أنها خرجت بطريقة كوميدية إذ أمسك بها الحارس إدوارد ميندي بسهولة في منتصف المرمى.

وتأتي المباراة كبروفة لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي من المقرر أن يجمع الفريقين مجددًا بعد تأهلهما على حساب كل من باريس سان جيرمان وريال مدريد.

شاهد هدف سترلينج في شباك تشيلسي

شاهد ركلة جزاء أجويرو الضائعة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

الأكثر قراءة