الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رياض محرز يتعرض لعملية احتيال لا تُصدق

حسين ممدوح

14:16 11/02/2021

سبورت 360 – أكدت صحيفة ذا صن أن النجم الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي تعرض لعملية احتيال كبرى، حيث كان ضحية لمحتال استخدم بطاقته الائتمانية في عام 2017.

قام المحتال باستخدام تلك البطاقة دون ملاحظة اللاعب الجزائري وتم إنفاق ما يقرب من 200 ألف يورو منها.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية أن القصة حدثت عندما كان محرز مازال لاعباً لفريق ليستر سيتي، واستخدم شخص شريف محمد 32 عاماً بطاقة ائتمان اللاعب المولد عام 1991.

محتال صرف 200 ألف يورو من حساب محرز

ولم يلاحظ نجم محاربي الصحراء ذلك إلا بعد 5 أسابيع، وقام المحتال بالذهاب إلى رحلة في إيبيزا والقيام بحفلة شمبانيا وشراء ملابس باهظة الثمن وغير ذلك الكثير.

كان المخادع قد تمت إدانته بعد أن اعترف بتهمة واحدة وسيكون عليه انتظار الحكم في القضية في 25 فبراير المقبل.

كان هناك شك كبير فيما يتعلق بنتيجة الحكم لأن محامي الدفاع سيعتمد على اللحظة الماضية الصعبة للجاني والذي يقال أنه كان يشرب الكثير من الخمر.

ولكن الأمر العجيب الذي سلطت الصحيفة الإنجليزية الضوء عليه هو أن البنك لم يلاحظ عملية الصرف غير الطبيعية بحساب رياض محرز في هذا التوقيت بعد أن حصل “شريف محمد” على البطاقة بهوية مزورة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

الأكثر قراءة