الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يتجاوز عقبة سوانزي بثلاثية في كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد مصطفى

23:20 10/02/2021

سبورت 360- تمكن فريق مانشستر سيتي من العودة من ملعب مُنافسه سوانزي سيتي بانتصار ثمين في إطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

السيتي يستعرض عضلاته على أرض سوانزي

ونجح السيتي في التأهل للدور التالي بعد الفوز بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ وحيد وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب الحرية في سوانزي، وسجل أهداف الفريق كايل ووكر في الدقيقة 30، ورحيم ستيرلنج في الدقيقة 47، وجابرييل جيسوس في الدقيقة 50.

فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد مورجان ويتاكر في الدقيقة 77، بعد لمسة فنية رائعة، وتسديدة مُتقنة سكنت شباك الحارس الشاب للسيتي زاك ستيفن.

وكان بورنموث قد افتتاح مُباريات الجولة بفوزٍ ثمين على بيرنلي بهدفين دون رد بالأمس، قبل أن يلحق به مانشستر يونايتد بفوزٍ صعب على وست هام بهدفٍ دون رد.

وفي باقي مُباريات الجولة، سيُلاقي ليستر سيتي فريق برايتون، ويستضيف شيفيلد يونايتد فريق بريستول سيتي، فيما يُواجه إيفرتون فريق توتنهام، ويلتقي وولفرهامبتون مع ساوثهامبتون، وبارنسلي مع تشيلسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة