الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هنري: جوارديولا سينجح في السيتي كما فعل مع برشلونة

أحمد رمضان

01:53 02/02/2016

أكد لاعب كرة القدم الفرنسي السابق تييري هنري الذي لعب في صفوف برشلونة بين عامي 2007 و 2010 أنه واثق من أن نجاح المدرب بيب جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يتولى مدرب بايرن ميونخ الألماني مسؤولية تدريب مانشستر سيتي اعتباراً من الموسم المقبل ، فيما يعتقد النجم الفرنسي أنه سيحقق نفس النجاح الذي حققه في برشلونة.

وقال تييري هنري في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية : "مشواره في برشلونة لم يكن سهلاً بعد مباراته ولقائه الأول مع المشجعين ، لكن الصبر عليه من الجماهير جعله يحقق أشياء مدهشة".

وفي سؤاله عن مستوى مانشستر سيتي واضاف : "الفريق الآن يلعب بشكل جيد للغاية، لذلك سيكون مشابه جداً لبرشلونة ، إذا لم يفز مانشستر سيتي في دوري أبطال اوروبا  هذا العام ، فسوف يفوز به خلال السنوات الثلاث المقبلة".

وفيما يتعلق بأبرز خصائص المدرب بيب جوارديولا وقال : "جوارديولا يحب أن يسيطر فريقه على الكرة وأن لا يتلقى الكثير من الأهداف ، بيب يريد دائماً اتباع فكرة الهجوم حتى عندما تدافع أمام الخصم".

اقرأ أيضاً: بعد تعيين جوارديولا .. هل يهدد بيليجريني مقعد فان جال؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي مانشستر سيتي

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة