الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو بعد فوز توتنهام على ساوثهامبتون: الفريق الأفضل لم يفز

حسين زنون

03:20 06/02/2020

سبورت 360 – علق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي على فوز فريقه بثلاثية لهدفين على حساب ساوثهامبتون في مباراة الإعادة بين الفريقين مساء الأربعاء في كأس الاتحاد الإنجليزي.

و قال مورينيو في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” يجب أن أكون صادقاً ، الفريق الأفضل اليوم خسر ، الفريق الأفضل في الملعب لم يفز و لكن الفريق الذي امتلك قلب و لاعبين قدموا ما يملكون في الميدان ، الفريق الذي عانى من صعوبة حتى في بناء الفريق ، الفريق الذي لا يملك حلولاً على مقاعد البدلاء هو من فاز”.

مورينيو: توتنهام استحق الفوز رغم ظروف المباراة الصعبة

و أضاف المدرب البرتغالي” في مثل هذه الظروف الصعبة ، أعتقد أن فريقي استحق الفوز ، الفريق الأفضل خسر و لكن فريقي استحق الانتصار”.

.و استطرد مورينيو قائلاً ” أعتقد أنه من بداية المباراة شعرت على الفور أن المنافس يتفوق علينا في التركيز ، و الجاهزية و القوة، و حاولنا تنظيم الصفوف من خلال اللاعبين المتاحين ، بدأنا اللقاء بثلاثة مدافعين مع جناحين يعودان في الدفاع و لكن ساوثهامبتون سيطر علينا بشكل جيد”.

و أكمل مدرب السبيرز ” مع دخول ديلي آلي للملعب غيرنا منظومة الدفاع ، وبدأنا نلعب بأربعة مدافعين مع تواجد جيدسون في الناحية اليمنى ، كانت تلك اللحظة هي بداية التحسن في اللقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الانتصار على التعاون في الدوري

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

الأكثر قراءة