الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. توتنهام يتعاقد مع ستيفن بيرجوين من آيندهوفن

أحمد رمضان

14:59 29/01/2020

سبورت 360 – أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي عن تعاقده مع اللاعب ستيفن بيرجوين من آيندهوفن الهولندي حتى عام 2025.

وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً قد خضع للفحص الطبي الإلزامي في لندن أمس الثلاثاء ، حيث يتطلع توتنهام لتعويض كريستيان إريكسن الذي انضم إلى إنتر ميلان الإيطالي.

اللاعب ستيفن بيرجوين سيحصل على الرقم 23 مع توتنهام.

ويعتبر الجناح الهولندي ستيفن بيرجوين واحد من أبرز المواهب في الدوريات الأوروبية ، حيث سجل 31 هدفاً في 146 مباراة مع آيندهوفن منذ أن تخرج من فريق الشباب عام 2014.

ولعب ستيفن بيرجوين ضد توتنهام في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، والتي فاز فيها النادي اللندني 2-1 في مباراة جرت على ملعب ويمبلي الشهير.

تجدر الإشارة إلى أن بيرجوين سجل أول ظهور دولي في مسيرته الاحترافية مع منتخب هولندا في تشرين الأول / أكتوبر من عام 2018 ، وقد شارك منذ ذلك الحين في تسع مواجهات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

الأكثر قراءة