الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إريكسن هدف إنتر ميلان يدخل قائمة توتنهام لمباراة نوريتش

محمد الشويمي

23:33 21/01/2020

سبورت 360 – يبدو أن السيد جوزيه مورينيو المدير الفني المخضرم لفريق نادي توتنهام يخطط التعويل على لاعبه، كريستيان إريكسن حتى الرمق الأخير.

ويرتبط الدولي الدنماركي بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن لا يزال النيراتزوري غير قادر على تلبية المطالب المادية بالنسبة للنادي اللندني.

وذكرت تقارير صحفية أن الإنتر يستعد لتقديم عرض محسن إلى إدارة نادي شمال لندن بقيمة 15 مليون من أجل الظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، ولكن يبدو أن توتنهام ليس لديه استعداد للتنازل عن الحصول على 20 مليون.

وكشفت تقارير في إيطاليا عن اجتماع وكيل اللاعب برئيس توتنهام اليوم –الثلاثاء-، ولكن هذا لم يمنع مورينيو من توجيه الدعوة للاعبه ليكون ضمن قائمة السبيرس في المباراة القادمة ضد نوريتش سيتي.

مورينيو يضم إريكسن هدف إنتر ميلان في قائمة مباراة توتنهام القادمة

كما رفض الرجل الخاص بشكل قاطع الحديث عن أي لاعب خارج فريقه، فيما يتعلق بارتباط توتنهام بالتوقيع مع بعض اللاعبين، فيما أعلن دخول إريكسن قائمة مباراة توتنهام القادمة، مما يثير الشكوك أكثر حول إمكانية رحيل اللاعب عن لندن هذا الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة