الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يلمح إلى غياب هاري كين عن نهائيات يورو 2020

أحمد رمضان

23:11 13/01/2020

سبورت 360 – ألمح جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم لإمكانية غياب المهاجم هاري كين عن بطولة يورو 2020 القادمة بعد أن زعم عدم قدرته على اللعب مجدداً هذا الموسم.

ودخل المهاجم الإنجليزي إلى غرفة العمليات في بداية هذا الأسبوع لإجراء علمية جراحية في الفخد الأيسر ، وذلك لمعالجة الآلام التي عانى منها على مستوى الأربطة خلال الفترة القليلة الماضية.

وعلى الرغم من توقعات الصحافة البريطانية حول ابتعاد هاري كين عن الملاعب حتى أواخر أبريل / نيسان القادم ، إلا أن جوزيه مورينيو أوضح اليوم بأن استبعاده قد يتم حتى بداية الموسم المقبل.

مدرب نادي توتنهام لا متى سيعود هاري كين إلى الملاعب.

ونقلت صحيفة “اكسبرس” البريطانية عن المدرب البرتغالي قوله : “نحن نحاول بذل قصارى جهدنا لاستعادة هاري كين في أقرب وقت ، حالياً ليس لدينا أخبار عنه ، وإذا سألتني عنه في كل مرة نأتي إلى هنا ، ستكون الإجابة هي نفسها”.

ورداً على سؤال حول الموعد المتوقع لعودة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى تشكيلة نادي توتنهام وأجاب مورينيو : “نتوقع منه أن يعود حتى منتصف أو نهاية أبريل ، ربما في مايو أو الموسم المقبل ، في الحقيقة لا أعرف بالضبط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

الأكثر قراءة