الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف صريح من مورينيو بعد الخسارة من مانشستر يونايتد

حسين زنون

02:54 05/12/2019

موقع سبورت 360 – أطلق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي اعترافاً صريحاً عقب خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد مساء الأربعاء.

يهمك أيضاً : اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

و مني مورينيو ورجاله بهزيمة قوامها هدفين لهدف في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، في ملعب أولد ترافورد.

مورينيو: مانشستر يونايتد استحق الفوز على توتنهام

و اعترف مورينيو عقب المباراة بأن توتنهام لا يستحق حتى الخروج بنقطة من مواجهة فريقه السابق ، مفيداً بأن الفوز كان مستحقاً لكتيبة الشياطين الحمر.

و قال المدرب الإستثنائي في تصريحات لشبكة أمازون برايم البريطانية عقب المباراة ” أعتقد أن مانشستر يونايتد استحق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث نظراً لما قدمه الفريق في الشوط الأول”.

و أضاف مفيداً ” لم نبدأ المباراة بشكل جيد ، لمدة نصف ساعة كانوا الطرف الأفضل و بسبب ذلك ، بسبب هذه النصف ساعة القوية ، لم نكن متواجدين في المباراة”.

و استطرد مورينيو ” أظن أنهم أيضاً يستحقون الفوز باللقاء بسبب الطريقة التي استقبلنا بها الهدف الثاني”.

و عن ماركوس راشفورد قال ” كان جيداً في المباراة ، كان جيداً للغاية ، و أخبرته عندما كنت مدرباً لمانشستر أني أعرف كيف يجيد اللعب ، كجناح أيسر بدلاً من رأس حربة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة