الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سون يعتذر لـ جوميز بعد تسجيل هدفه ضد سرفينا .. فيديو

محمد الشويمي

03:23 07/11/2019

موقع سبورت 360 – قام هيونج مين سون نجم فريق نادي توتنهام الإنجليزي بلفتة طيبة جديدة تجاه أندريه جوميز لاعب وسط إيفرتون خلال مباراة النجم الأحمر الصربي اليوم.

وحل الفريق اللندني ضيفاً ثقيلاً على ملعب ريد ستار ستاديوم في صربيا لمواجهة النجم الأحمر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا.

وكان لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي جيوفاني لو سيلسو قد افتتح مجال التسجيل لمصلحة السبيرس في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول، لتنتهي أول 45 دقيقة على هذه النتيجة.

سون يسجل هدفين في مباراة توتنهام اليوم لحساب دوري أبطال أوروبا ويعتذر لـ جوميز

وفي الشوط الثاني، ضاعف هيونج مين سون تقدم توتنهام بالهدف الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثالث بعدها بأربع دقائق فقط، ثم اختتم النجم الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن رباعية فريق شمال لندن في الدقيقة 85.

النجم الكوري الجنوبي لم ينسَ إصابة جوميز نجم إيفرتون خلال مباراة الدوري الإنجليزي الماضية، والتي تسبب فيها، ليوجه الاعتذار إلى اللاعب البرتغالي مرة أخرى في لفتة طيبة للغاية.

وتعرض لاعب برشلونة السابق لكسر وخلع في الكاحل، مع تلقي سون الورقة الحمراء المباشرة من قبل الحكم المخضرم مارتن أتكينسون، إلا أنه تم إلغاء الطرد والعقوبة بعد ذلك بعدما تبين عدم تعمد سون.

ولكن ذلك لم يمنع سون من إبداء تعاطفه مع جوميز، حيث دخل في نوبة بكاء متواصلة بعد هذه اللعبة، وظل متأثراً نفسياً بعد دخول غرفة الملابس، للدرجة التي دفعت لاعبي التوفيز للذهاب إلى سون لتهدئته ومواساته !.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

الأكثر قراءة