الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيريك داير يقاوم البكاء بعد تراجعه في لعبة فيفا 2020

18:49 10/09/2019

ظهرت ملامح الإحباط والحزن على إيريك داير نجم توتنهام بسبب تراجع قدراته في النسخة الجديدة للعبة فيفا 2020 التي سوف يتم طرحها في الأسواق خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي.

وحصل إيريك داير على بطاقته التعريفية في لعبة فيفا 2020 مع زميله دافينسون سانشيز، وقام كل لاعب بحمل بطاقة الآخر، وأزالا الغطاء الموجود على الأرقام التقديرية لقدراتهما.

وقال إيريك داير أنه متوقع أن يتراجع معدل قدراته في النسخة الجديدة للعبة فيفا بسبب معاناته في الموسم الماضي من الإصابة، لكن الصدمة والإحباط سيطرا على ملامحه بعد الكشف عن أرقام البطاقة، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير صحيفة ذا صن البريطانية.

وشهد معدل قدرات إيريك داير تراجعاً بمقدار درجة واحدة، حيث كان في النسخة الماضية 80، وتراجع في النسخة الحالية ليصبح 79، وذلك يعود إلى أنه أمضى نصف الموسم الماضي يتعافى من الإصابات، ولم يخض الكثير من المباريات.

في المقابل حصل دافنسون سانشيز على معدل قدرات ممتاز، وبلغ 83 درجة، وكان من الواضح عليه رضاه الكامل عن بطاقته التعريفية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة