الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تراجع مُفزع يدق ناقوس الخطر في توتنهام

أحمد تاضومانت

11:46 28/08/2019

موقع سبورت 360 – حملت مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، العديد من العناوين البارزة أغلبها كانت إشارات سلبية للنادي اللندني، خاصة وأن الهزيمة كانت على يد خصم ظهر بوجه شاحب في أول جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي.

وتدق النتائج الأخيرة لتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، ناقوس الخطر داخل النادي اللندني، فالفريق لم يحصد سوى 15 نقطة في آخر 15 مباراة بالمسابقة المذكورة، ولا يتفوق في هذا الصدد، إلا على واتفورد وبرايتون اللذان حققا 13 نقطة.

وفاز توتنهام هوتسبير في 4 مباريات وتعادل في 3، بينما تلقى الخسارة في 8 مواجهات كانت آخرها أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي، وهو ما دفع هاري كين للتأكيد على أن ناديه يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للتنافس على القمة.

ورداً على سؤال حول أن توتنهام هو الفريق الأكثر استعدادا للتنافس مع العملاقين مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم، قال كين: “نعم أتمنى لكن هذا سيتطلب الكثير من العمل الشاق”.

ويتصدر ليفربول الدوري بعد الفوز في أول 3 مباريات ويأتي السيتي ثانياً بفارق نقطتين بعد الفوز مرتين والتعادل مرة واحدة، بينما يمتلك توتنهام أربع نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادل يتيم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة