الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هوجو لوريس أصبح عبئاً على مستقبل توتنهام !

14:32 02/04/2019

موقع سبورت 360 – وجه اللاعب الإنجليزي السابق جيرمان جيناس أسهم الانتقاد لحارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس ، معتبراً أنه نقطة ضعف في تشكيلة توتنهام هوتسبير والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

جيرمان جيناس كان لاعباً سابقاً في توتنهام ، ويعمل الآن ناقداً رياضياً ، وقام بالحديث لقناة شبكة هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” التلفزيونية عن مشكلة توتنهام هوتسبير الحالية.

ويقول جيناس إن هوجو لوريس بات نقطة ضعف في صفوف توتنهام ، وتوتره في عدة مباريات خصوصاً في لقطة النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة التي خسرها من ليفربول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات البريميرليج.

وسيطر توتنهام على مجريات الشوط الثاني من مواجهة ليفربول ، لكنه خسر المباراة  بفضل سوء تعامل هوجو لوريس في لقطة الهدف الثاني للريدز.

ويعتقد جيناس أن تقييم حراس المرمى يأتي من خلال ثبات مستواهم ، وبذلك يكون حارس مرمى المنتخب الفرنسي نقطة ضعف في صفوف فريقه ، لكن هنالك لحظات تحميه عادةً بسبب ظهوره بمستوى كبير في بعض المباريات ، مثل دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند التي جمعتهما في ألمانيا ، والتي لم تكن تنتهي بالتعادل لولا لوريس.

ولم تظهر هذه الأخطاء خلال الموسم الحالي فقط ، بل هي تراكم مواسم للاعب ذو 32 عاماً.

ورغم أن إسم لوريس يظهر عندما يتم الحديث عن أفضل حراس العالم لكن اللاعب السابق يعتقد أن الموسمين الماضيين لم يشهدا ظهوره بمستوى لائق.

وبالنسبة لوضعه فإن اللاعب الفرنسي يمتلك وضعاً مريحاً بسبب ما فعله في الماضي ، لكن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لن يواجه صعوبة كبيرة بإسقاط إسمه والاعتماد على البديل باولو جازينجا ، لأن أولوية الفريق لا تتعلق بالمشاعر والنظرة الشخصية ، فالمنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا ليست بالسهلة حالياً.

ويحتل الحارس الفرنسي المركز الثاني خلف جوردان بيكفورد في قائمة أكثر الحراس ارتكاباً للأخطاء منذ شهر ديسمبر في عام 2016 ، بثمان أخطاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

الأكثر قراءة