الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يتلقى أنباء كبيرة بعودة هاري كين للتدريبات

أحمد رمضان

16:03 19/02/2019

موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات توتنهام الإنجليزي التي جرت اليوم الثلاثاء مشاركة المهاجم هاري كين للمرة الأولى منذ أن أصيب في الثالث عشر من يناير الماضي في أربطة الكاحل.

ويبدو أن عملية شفاء المهاجم الإنجليزي كانت أسرع مما كان يعتقد في البداية ، وبالتالي يمكن له المشاركة في مباراة توتنهام ضد بيرنلي يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختصر هاري كين أسبوعين كاملين من فترة إعادة التأهيل المحددة له ، ومع ذلك ، يبدو أن الهدف الأكبر بالنسبة إليه هو المشاركة ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في 27 فبراير الجاري.

وخلال فترة غياب هاري كين عن الملاعب ، فقد تم إقصاء توتنهام من كأس رابطة أندية المحترفين الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي ، لكنهم حافظوا على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي.

وتمكن توتنهام من وضع قدم ونصف في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وذلك عقب فوزه الكبيرة بثلاثية نظيفة ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب الدور ثمن النهائي في ملعب ويمبلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة