الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يقتنص فوزاً بشق الأنفس على حساب نيوكاسل

أحمد رمضان

18:29 02/02/2019

موقع سبورت 360 – حقق توتنهام فوزاً صعباً على نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد بعد ظهر السبت على ملعب ويمبلي ، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف على الرغم من الفرص العديد التي حصل عليها كلا الفريقان ، وخصوصاً أصحاب الأرض الذين افتقدوا اللمسة الأخيرة أمام المرمى في عدة مناسبات.

وتمكن نادي توتنهام من تسجيل الهدف الوحيد قبل نهاية الشوط الثاني بحوالي سبع دقائق عن طريق المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون ، في الدقيقة الثالثة والثمانين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفريق المدرب ماوريسيو بوشيتينو في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد فوزه على فولهام وواتفورد بهدفين دون رد في الجولتين الماضيتن رغم النقص الكبير في عدد المهاجمين.

وعزز توتنهام موقعه في المركز الثاني بشكل مؤقت في الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بانتظار مباراة مانشستر سيتي وآرسنال ، فيما تجمد رصيد نيوكاسل الرابعة والعشرين في المركز الرابع عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة