الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشتينو بعد الخروج من الكأس: توتنهام فريق ناجح!

00:55 28/01/2019

موقع سبورت 360 – فوجئ عشاق كرة القدم الإنجليزية وتوتنهام على الأخص بعد خروج الفريق اللندني اليوم أمام كريستال بالاس في دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

توتنهام يُعد من أفضل فرق المقدمة في الدوري الإنجليزي على صعيد الأداء، ويقدم موسماً تلو الأخر مستويات مميزة وقد نجح تحت قيادة بوتشتينو إنهاء بطولة الدوري في المراكز الأربعة الأولى في 4 مواسم متتالية.

ومع ذلك يفشل الفريق موسماً تلو الآخر في تحقيق بطولة، وفي الأسبوع الأخير خرج الفريق من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية.

ومع ذلك كان رد فعل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو اليوم غريباً بعض الشيء عندما قال: “توتنهام فريق ناجح جداً”.

“سوف نخلق نقاشاً، بالتأكيد الفوز بالبطولات أمر سيدفع النادي للأمام، ولكن البقاء ضمن الأربعة الكبار ولعب بطولة دوري أبطال أوروبا هو ما سيمنح توتنهام دفعة لإتمام الخطوة الأخيرة”.

“استمعت لكثير من الناس في الأسابيع الأخيرة عن تحقيق الألقاب، لقد كنا قريبين في أكثر من مناسبة ولكن بنظرة واقعية نحن نقوم بعمل جيد جداً، لكي تفوز ببطولة كأس الرابطة أو كأس الاتحاد الإنجليزي يتعلق بالحظ وليس بالجودة في فريقك”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة