الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب توتنهام ليس بحاجة إلى وكيل أعمال

أحمد رمضان

14:56 12/01/2019

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم إنه سعيد بعمله الحالي دون وكيل أعمال ، وإمكانية تحديد مستقبله مع أي طرف من خلاله.

وتفاوض المدرب الأرجنتيني على عقده الحالي مباشرة مع رئيس مجلس الإدارة دانيال ليفي في الربيع الماضي ، حيث تم التوصل لاتفاق رسمي على صيغة محددة لتجديد العقد دون أي مشاكل تذكر.

وقال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو في مؤتمر صحفي : “بالنسبة لي لم يكن الأمر صعباً ، أعتقد أنه كان أكثر صعوبة بالنسبة لهم (مجلس الإدارة) ، لأنني أنا المدرب ولا يمكنهم ازعاجي”.

وتابع بقوله : “إذا كنا نتحدث مع إدارة النادي عن تمديد عقدي أو إعطائي المزيد من المال فيجب أن تكون حذراً جداً ، مع الوكلاء يمكنك قول أي شيء تريده وسيقوم الوكيل بإدارة الموقف”.

وسئل بوتشيتينو عن معنى الحذر في تصريحاته وأجاب : “عندما تتحدث مباشرة إلى مديرك في العمل ، يجب أن تكون حذراً ، بحيث يمكن لكلمة واحدة أن تقلب التفاوض أو أن تغير رأيك في البقاء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

الأكثر قراءة