الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام ينجو من فخ واتفورد وآرسنال يعبر برينتفورد بسهولة

هشام صبحي

01:24 27/09/2018

نجى توتنهام بأعجوبة من فخ واتفورد حين تفوق عليهم بصعوبة على ملعب ويمبلي بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي(2ـ2)، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور 32 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ووقف واتفورد ندا للند ضد السبيرز على ملعب “وايت هارت لين”، وتقدم الضيوف أولا عن طريق اسحاق سوكسيس في الدقيقة 46. وانتظر توتنهام حتى الدقيقة 81 ليعدل النتيجة من نقطة الجزاء عن طريق ديلي آلى، وأضافوا الثاني بعدها بـ 5 دقائق بهدف لاميلا، إلا أن واتفورد رفض الاستسلام وأردك التعادل في الدقيقة 89 بهدف ايتيان كابوي، رغم إكمالهم اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد كريستيان كاباسيلي في الدقيقة 81.

ونجح توتنهام في حسم تأهله بضربات الترجيح بنتيجة (4ـ2).

وعن نفس الدور عبرآرسنال نادي برينتفورد بسهولة حين تفوق عليهم في ملعب الإمارات (3ـ1)، بأهداف سجل منها داني ويلبيك ثنائية في الدقيقتين 5 و 37، وقلص الضيوف النتيجة في الدقيقة 56 بهدف آلان جادج، فيما أطلق لاكازيت رصاصة الرحمة على برينتفورد في الوقت بدل الضائع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

مفاجأة من العيار الثقيل .. رانجنيك يرفض رسمياً تدريب بايرن ميونيخ

الأكثر قراءة