الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داير عن عدم إجراء توتنهام لصفقات : إنه تحدٍ كبير بالنسبة لنا لنخرس الجميع

محمد معتز صلاح الدين

01:58 14/08/2018

تحدث إيرك داير لاعب وسط توتنهام  هوتسبير الإنجليزي عن عدم إبرام السبيرز لأي من الصفقات بالانتقالات الصيفية وبرر ذلك بأنه ” تحدٍ لإخراس الجميع ” .

قال إريك داير : “إنه تحدٍ كبير بالنسبة لنا لنخرس الجميع ، سنستمتع بهذا التحدي، نملك مجموعة رائعة من اللاعبين هنا ولدينا لاعبون رائعون بكل مركز في الفريق.”

وأضاف لاعب السبيرز “أيضًا، ليس من السهل تدعيم الفريق. يمكنك أن تنظر إلى الفرق الأخرى من حولنا، ربما تعاقدوا مع لاعبين لكن ليس كثيرين منهم أفضل من أولئك اللاعبين الذين كانت تملكهم مسبقًا تلك الفرق.”

 يكمل  إريك داير : “نحن نستمتع بالتدرب معًا واللعب معًا والتواجد معًا، المدرب قالها من قبل – نحن في معركة لكننا نستخدم أسلحة مختلفة [عن الخصم]. نعلم ذلك طوال الـ 3 سنوات الأخيرة وعلينا أن نحاول تعويض ما تفعله الأندية الأخرى بطرق مختلفة من خلال انضباطنا وعملنا ورغبتنا. “

يذكر أن توتنهام قد فاز على نيوكاسيل بهدفين لهدف ضمن المباريات الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

الأكثر قراءة