الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طباعة صورة هاري كين على فئة مالية بقيمة 5 جنيه استرليني

أحمد رمضان

18:14 03/08/2018

موقع سبورت 360 – أعلن الفنان البريطاني جراهام شورت عن طباعة صورة المهاجم الإنجليزي هاري كين على ست ورقات مالية من فئة 5 جنيه استرليني ، والتي وصلت قيمتها السوقية إلى 50 ألف جنيه استرليني.

وطبع الفنان البريطاني صورة هاري كين لاعب توتنهام على ست ورقات تكريماً له على الأهداف الستة التي سجلها مع منتخب إنجلترا في نهائيات كأس العالم 2018 التي جرت خلال الصيف الجاري في روسيا.

وحصد هاري كين جائزة الحذاء الذهبي التي تقدم لأفضل هداف في كأس العالم 2018 ، فيما أكد الفنان جراهان شورت أن كل طباعة كل فئة مالية جرى صناعتها لكل هدف سجله المهاجم الإنجليزي في مونديال روسيا.

وقال جراهان شورت : “صنعت ستة ورقات مالية لكل هدف ، الأولى لهاري كين والثانية للاتحاد الإنجليزي وأربعة لصرفها في بريطانيا وآيرلندا الشمالية كما فعلنا بالورقات المالية التي حملت صورة جين أوستن قبل سنوات”.

وكان شورت قد صنع في عام 2016 عدة ورقات مالية بفئة خمسة جنيهات استرليني تحمل صورة الكاتبة جين أوستن والتي بلغت قيمتها في السوق 50 ألف إسترليني ، وهو يستخدم إبر رفيعة للغاية لطبع الصور على الأوراق المالية التي تبقى صالحة للتداول طالما لم يتم المساس بشكلها الأصلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الأكثر قراءة