الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يفشل في ضم مارسيال من مانشستر يونايتد

01:42 11/06/2018

ذكرت صحيفة إندبندنت سبورت الإنجليزية أن فريق توتنهام فشلوا في ضم هدف المدرب ماوريسيو بوتشتينو الأول هذا الصيف أنتوني مارسيال، وذلك خلال سوق الانتقالات الحالي.

أنتوني مارسيال وجد نفسه فريسة لدكة البدلاء بعد قدوم التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف آرسنال في الشتاء الماضي، وذلك بالرغم من التألق في النصف الأول من الموسم.

وأصبح مارسيال عازماً على الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال هذا الصيف، ولكن ادارة الشياطين الحمر لا تنوي بيعه لناد إنجليزي منافس.

يذكر أن مانشستر يونايتد يسعى لضم مدافع توتنهام توبي ألدرفايرلد، ولكنه حتى الآن لم يستجب لطلبات توتنهام المادية الذي يرغب في 75 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عنه لذا ستعلق هذه الصفقة حتى نهاية كأس العالم.

ويعد يوفنتوس أبرز المهتمين بخدمات أنتوني مارسيال من خارج إنجلترا، ولكن مانشستر يونايتد رفع السعر المطلوب لضمه وقدره 69 مليون جنيه إسترليني.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة