الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يرفض هدية أرسنال ويتعثر أمام بيرنلي

رامي جرادات

18:23 05/04/2015

فشل توتنهام هوتسبير في الظفر بالنقاط الثلاث أمام مضيفه بيرنلي واكتفى بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب "تيرف مور" في إطار الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر توتنهام على الكرة بنسبة أكبر من خصمه خلال الشوط الأول لكن الفاعلية الهجومية لم تكن حاضرة، في حين اعتمد بيرنلي على دفاع المنطقة وشن الهجمات المعاكسة التي شكلت خطورة في بعض اللقطات على مرمى السبيرز.

ارتفع رتم اللقاء قليلاً مع بداية الشوط الثاني وظهرت مساحات أكبر في دفاعات كلا الطرفين في ظل ارتدادهم الهجومي بحثاً عن هدف التقدم، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً تعادل الفريقين.

إقرأ أيضاً: توتنهام يستهدف التعاقد مع مهاجم يوفنتوس

وفشل توتنهام في الاستفادة من هزيمة ليفربول أمام أرسنال في الأمس بالشكل المطلوب، حيث كان السبيرز قادراً على خطف المركز الخامس بفارق نقطة في حال حقق الفوز اليوم.

وصعد توتنهام إلى المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليغ بهذا التعادل مستغلاً الهزيمة التي تعرض لها ساوثامبتون في الأمس ليرفع رصيده إلى النقطة 54، كذلك رفع بيرنلي رصيده إلى النقطة 26 وصعد إلى المركز 18.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة