الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن تفاصيل إصابة هاري كين

أحمد تاضومانت

22:30 11/03/2018

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ، المدير الفني لفريق توتنهام ، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها المهاجم هاري كين ، خلال مباراة بورنموث ، برسم الجولة 30 من منافسات الدوري الإنجليزي .

وكان هاري كين قد غادر الملعب في الدقيقة 34 ، من الشوط الأول ليحل بدلاً منه الأرجنتيني إيريك لاميلا ، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم بورنموث بهدف نظيف ، حتى موعد خروج هداف الدوري في الموسمين الماضيين .

وقال مدرب توتنهام في تصريحات صحفية عقب المباراة التي فاز بها فريقه برباعية : ” هاري كين يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن وقد تكون هناك مشكلة في الأربطة ” .

وتابع : ” نحن بحاجة إلى الانتظار حتى الغد عندما يُجري الفحوصات .. آمل ألا تكون إصابته خطيرة ، لقد التوى كاحله ، كان من المستحيل أن يبقى في المباراة .. هو لديه شعور إيجابي ” .

وفي نفس السياق ، ذكرت شبكة ” سكاي سبورتس ” أن هاري كين غاب عن توتنهام بسبب ذات الإصابة في الموسم الماضي لمدة شهرين .

من جهة أخرى ، أشارت صحيفة ” تيليجراف ” إلى أن هاري كين قد يغيب عن مواجهة تشيلسي بسبب إصابته بالكاحل والتي قد يغيب بسببها لمدة شهر على الأقل .

الجدير بالذكر أن كلاً من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وهاري كين ، يتنافسان على لقب الحذاء الذهبي في الموسم الحالي ، متساويان برصيد 24 هدفاً إلى حدود إسدال الستار على الجولة 30 من البريمرليج .

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة