الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع إنجليزي ألماني على ضم مالكوم أوليفيرا

16:59 26/02/2018

أصبح رحيل النجم البرازيلي الشاب مالكوم أوليفيرا عن بوردو حتمياً خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن اللاعب يدخل ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها بايرن ميونخ وتوتنهام.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن بايرن ميونخ دخل سباق التعاقد مع مالكوم أوليفيرا، حيث أن العملاق الألماني يراقب تطور اللاعب البرازيلي الشاب في ظل رغبة إدارة النادي في التعاقد مع لاعب جناح إضافي في ظل اقتراب نهاية مسيرة آريين روبن وفرانك ريبيري.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مالكوم أوليفيرا يدخل كذلك ضمن اهتمامات توتنهام وبروسيا دورتموند، حيث أن الناديان أرسلا كشافيهما لمراقة تطور اللاعب رفقة بوردو في الدوري الفرنسي منذ بداية النصف الثاني من الموسم.

ودائماً حسب صحيفة “ذا صن” فإن بوردو سيكون مستعداً للتخلي عن مالكوم أوليفيرا خلال الصيف المقبل، لكن النادي الفرنسي لن يتخلى عن لاعبه بمبلغ يقل عن 60 مليون يورو.

ويرتبط مالكوم (20 سنة) مع بوردو بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في يناير 2016 قادماً من كورينثيانز مقابل 5 مليون يورو.

فيديو مهم : أسباب تدفع ريال مدريد لبيع جاريث بيل هذا الصيف

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة