الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يرفض اللعب على أرض منافسه في الكأس

عمرو محيي الدين

23:20 10/02/2018

تقدمت إدارة توتنهام هوتسبير باحتجاج رسمي ضد ملعب الفريق المنافس، روشديل، الذي يواجه ضمن منافسات دور الـ16 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وطلب توتنهام من مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم البحث في فكرة نقل اللقاء إلى إستاد آخر، بدلا من إقامته في ملعب “سبوتلاند”، الذي يعاني من سوء الأرضية لدرجة تقترب من التهالك، وهذا يشكل خطرا على سلامة اللاعبين.

لكن نادي روشديل، أصدر بيانا رسمي يؤكد فيه على بدء عملية إصلاح أرضية ملعبه، لتكون جاهزة بطبقة جديدة من العشب قبل مباراة توتنهام، المقررة يوم 18 فبراير الجاري.

وانتشرت صورة أرضية الملعب السيئة، خاصة بعد الفوز الذي حققه روشديل على ملعب في كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب ميلوول بنتيجة (1-0).

وتأجلت مباراة روشيدل أمام ضيفه فليتوود تاون في إستاد ” سبوتلاند” بسبب سوء الأحوال الجوية، واستغلت إدارة النادي تأجيل اللقاء للبدء فورا في عملية إصلاح أرضية الملعب.

ووجه روشيدل رسالة إلى جماهيره: نأسف لتأجيل المباراة، لكنها فرصة مثالية لإصلاح الأرض، هناك وقت كاف لتعديل التلفيات.

فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة