الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو : تقنية الفيديو ستقتل كرة القدم

18:49 07/02/2018

عبر مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو عن رأيه المعارض لاستخام تقنية الفيديو في تصحيح القرارات التحكيمية في كرة القدم، حيث أن المدرب الأرجنتيني يرى بأن كرة القدم ستصبح أكثر جموداً وستنغمس في النفاصل الصغيرة.

وظهر بوتشيتينو في مقابلة مع صحيفة “سبورت” حيث تحدث عن تقنية الفيديو قائلاً “كرة القدم هي رياضة إبداع، حيث تحتاج للموهبة قبل كل شيء وهي شيء يكبر مع الشخص منذ طفولته، لكن الآن أصبحنا نركز على التفاصيل الصغيرة وهذا يقلقني، إنها رياضة نريدها ونحبها جميعاً من كل مكان حول العالم”.

وأضاف بوتشيتينو قائلاً “مع استخدام تقنية الفيديو سنعطي هذه الرياضة وجهاً جامدٍ غير متحرك، سيصبح التركيز فقط على أبسط الأشياء وسنوقف المباراة في كل دقيقة من أجل معاقبة لاعب أو تصحيح قرار، قبل 20 أو 30 سنة كان اللاعب الذي يستطيع خداع الحكم بطلاً، هل تتذكرون ذلك؟ إنها كرة القدم التي أحببتها وأنا صغير”.

وواصل بوتشيتينو قائلاً “في كرة القدم يجب أن تحاول خداع خصمك وأن تفوز في مباريات لم تكن تستحق الفوز بها، أنا قلق بالفعل لأننا اذا استمرينا على هذا الوضع سنقتل هذه الرياضة التي نحبها جميعاً”.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة