الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هدف ميساوي وإزاحة دي بروين ضمن أبرز الردود على هدفيْ محمد صلاح

أحمد تاضومانت

00:06 05/02/2018

واصل محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي ، تأكيد تميزه وتألقه في الدوري الإنجليزي بعد هدفيه أمام توتنهام هوتسبير مساء اليوم الأحد .

وتألق محمد صلاح في لقاء توتنهام وسجل ثنائية رائعة ليرفع رصيده التهديفي إلى 21 هدفاً ، ليحتل المركز الثاني فى قائمة هدافي المسابقة التي يتصدرها هاري كين برصيد 22 هدفاً .

وأشاد جيمى كاراجر أسطورة فريق ليفربول السابق بالهدف الثاني الذي سجله النجم المصري محمد صلاح في شباك السبيرز ، حيث شبهه بأهداف ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة .

وقال كاراجر فى تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة ” الهدف الثاني الذي سجله محمد صلاح في شباك توتنهام لا يسجله إلا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ” .

أما اللاعب الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة ، فقد قال ” هدف صلاح الثاني ذكرني بميسي ” .

من جهة أخرى ، نشر جاري لينكر نجم الأسود الثالثة سابقا ، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، أشاد فيها بالنجم المصري محمد صلاح .

وقال جاري لينكر في تغريدته ” صلاح يزيح دي بروين من جائزة رجل العام في الدوري الإنجليزي ” .

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي ، هدفين في كل شبكة ، ليرفع ليفربول رصيده لـ51 نقطة في المركز الثالث ، بينما وصل توتنهام للنقطة 49 في المركز الخامس .

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة