الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يُغرق سفينة أبويل ويرافق توتنهام للدور الثاني

أحمد تاضومانت

01:37 22/11/2017

أمطر ريال مدريد الإسباني شباك مضيفه أبويل نيقوسيا ، بسداسية نظيفة ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

افتتح لوكا مودريتش نتيجة المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 24 ، وأضاف كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، قبل أن يسجل ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 41 ، وعاد كريم بنزيما ليبصم على الرباعية في الدقيقة 45 ، لينتهي عليها الشوط الأول .

في الشوط الثاني ، ظهر كريستيانو رونالدو ليعالج القلق ويسجل ثنائية متتالية في الدقيقتين 49 و 54 ، ليتراجع أداء ريال مدريد بعد ذلك ، وتنتهي المباراة بسداسية نظيفة للنادي الملكي .

وضمن مباريات نفس المجموعة ، تفوق توتنهام هوتسبير على مضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف ، حيث افتتح بييري ايمرك أوباميونج نتيجة المباراة في الدقيقة 31 من عمر المباراة ، قبل أن يعود النادي الإنجليزي ويسجل هدفين في الشوط الثاني عن طريق هاري كين بالدقيقة 49 ، وسون هيونج مين في الدقيقة 76 .

وبهذه النتائج ، رفع توتنهام هوتسبير رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة ، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، فيما يقبع كلاً من بوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا في المركز الأخير برصيد نقطتين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة