الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو: لم أقل أن هاري كين أفضل من رونالدو وميسي

10:40 29/09/2017

نفى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام التصريحات التي نسبت إليه وادعى فيها أن مهاجمه هاري كين أفضل من ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

وتداولت الصحف البريطانية تصريحات لبوتشيتينو في الساعات الماضية يؤكد فيها على أن هاري كين لا يقل شأناً عن رونالدو، بل ربما يكون أفضل منه لأنه أصفر منه سناً.

لكن بوتشيتنو نفى هذه التصريحات وأكد على أن رونالدو وميسي يتفوقون على جميع اللاعبين، كما حذر من الضغوطات التي يفرضها الإعلام على هاري كين.

وقال بوتشيتنو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “لم أقل أبداً أن هاري كين أفضل من رونالدو وميسي، إنهما في مستوى آخر تماماً، إنهما الأفضل وأظهرا ذلك على مدار 10 سنوات الماضية”.

وتابع “لا يمكننا أن نضع ضغوطاً كبيرة على هاري كين لأنه ما زال صغيراً، إنه مهاجم قاتل، وهما قاتلان أيضاً لكنهما يلعبان في مراكز مختلفة ولديهما أساليب مختلفة، ولن يساعد هاري كين مقارنته بلاعبين من هذه النوعية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

رئيس خيتافي يؤكد اهتمام برشلونة بضم جرينوود

الكشف عن طاقم حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأكثر قراءة