الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أورييه يحصل أخيراً على تأشيرة دخول بريطانيا

17:41 30/08/2017

يواصل توتهام العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي اللندني يقترب من التعاقد مع ظهير باريس سان جيرمان الدولي الإيفواري سيرج أورييه بعد حل مشكلته الشخصية .

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن سيرج أورييه حصل أخيراً على تأشيرتي الدخول والعمل في بريطانيا بعد أكثر من شهرين من الإجراءات القانونية والتنظيمية من أجل رفع إسم اللاعب من قائمة الممنوعين من دخول بريطانيا .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن سيرج أورييه سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة مع توتنهام خلال الـ 48 ساعة المقبلة، قبل إعلان صفقة انتقاله بشكل رسمي بعد توصل النادي اللندني إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب مقابل 23 مليون جنيه استرليني .

ولم يكن يسمح لِـ سيرج أورييه (24 سنة) بِدخول بريطانيا منذ شهر أكتوبر الماضي على خلفية قضية اعتداء على ضابط شرطة، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة قادماً من تولوز في صيف 2015 مقابل 10 ملايين يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة