الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يوضح سبب مشاكل توتنهام في ويمبلي

سامر جرادات

11:01 22/08/2017

شرح تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي أسباب معاناة الجار توتنهام هوتسبير في ملعب ويمبلي، موضحاً أن الفرق حينما تزور هذا الملعب ترغب في تقديم أقصى ما لديها ولا تشعر بأنه معقل السبيرز بالتحديد.

كورتوا كشف عن وجود عامل إيجابي وحيد في ويمبلي يتعلق بعدد الحضور الجماهيري الغفير الذي يستطيع مساندة توتنهام، لكنه تحدث عن عدة عوامل سلبية في هذا الملعب بالنسبة للسبيرز.

وقال حارس مرمى تشيلسي “ويمبلي ملعب رائع ويجعلك ترغب في تقديم أداءً أفضل. كل الفرق التي تأتي إلى هنا تريد تقديم أقصى ما لديها، لذلك المسألة ليست سهلة على توتنهام”.

وأضاف “ما يساعد توتنهام هو فقط عدد الجماهير الغفيرة التيي تصل إلى 70 ألف متفرج. رغم ذلك هناك سلبية تتمثل في ابتعاد الجماهير عن أرض الملعب في ويمبلي، عكس وايت هارت لين الذي يتواجد فيه 40 ألف متفرج لكنهم قريبين جداً منك ويجعلون الملعب ضيقاً عليك ليضعوك تحت الضغط”.

يذكر أن توتنهام خسر 8 مباريات وتعادل في واحدة من آخر 10 مباريات خاضها في ويمبلي، كما أقصي من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي بسبب نتائجه السيئة على هذا الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

خاص.. رومارينيو يقترب من وجهة مفاجئة بعد مغادرة الاتحاد

برشلونة يجبر نجمه على الرحيل هذا الصيف

شكري يجبر الأهلي على تمديد عقد معلول

وليد الشهري يكشف مفاجأت حول ترشحه لرئاسة الاتحاد ومفاوضات مانشيني

شكوك حول لحاق ثلاثي الزمالك بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

برشلونة يخطط للتعاقد مع داروين نونيز!

الأكثر قراءة