الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يتوصل إلى اتفاق من أجل دافينسون سانشيز

22:35 17/08/2017

يواصل توتنهام العمل من أجل تأمين صفقته الأولى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي اللندني يقترب من التعاقد مع مدافع أياكس الدولي الكولومبي الشاب دافينسون سانشيز .

وحسب صحيفة “Independent” فإن توتنهام توصل إلى اتفاق مبدئي مع أياكس اليوم الخميس من أجل التعاقد مع المدافع الكولومبي الشاب دافينسون سانشيز مقابل 42 مليون جنيه استرليني قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن توتنهام سيدفع 28 مليون استرليني ثابتة إلى أياكس إضافة إلى 14 مليون أخرى متغييرات من أجل سانشيز ونقطة الخلاف الوحيدة التي لازالت في مفاوضات الناديين هي عدد الدفعات التي ستقسط عليها الصفقة وتوقيت الدفع .

وكان دافينسون سانشيز (21 سنة) قد انتقل إلى أياكس خلال الصيف الماضي قادماً من نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي مقابل 5 ملايين يورو، هو الذي شارك في مباراته الدولي الأولى مع المنتخب الكولومبي الأول في نوفمبر من السنة الماضية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

الأكثر قراءة