الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام ينسحب من سباق التعاقد مع خاميس رودريجيز

17:25 15/06/2017

لازالت وجهة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز القادمة مجهولة في ظل اقتراب رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف ، لكن يبدو أن سعر اللاعب ليس في متناول الجميع حيث أن توتنهام أول المنسحبين من الصفقة .

وحسب صحيفة “El Confidencial” فإن توتنهام انسحب من سباق التعاقد مع خاميس رودريجيز هذا الصيف بسبب سعر اللاعب المرتفع ، حيث أن ريال مدريد يطالب بـ 67 مليون جنيه استرليني مقابل التخلي عن النجم الدولي الكولومبي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن توتنهام يستهدف تدعيم خط وسط ميدانه هذا الصيف بعد فشل موسى سيسوكو في الظهور بالمستوى المطلوب خلال موسمه الأول مع الفريق ، لكن رئيس النادي اللندني دانييل ليفي غير مستعد لدفع أكثر من 50 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع نجم جديد في وسط الميدان .

ويدخل خاميس رودريجيز ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها تشيلسي، مانشستر يونايتد، آرسنال وباريس سان جيرمان ، هو الذي كان قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2014 مقابل 78 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة