الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوتشيتينو يوجه نقد لاذع ليورجن كلوب وكادره المساعد

سامر جرادات

11:41 26/10/2016

وجه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي نقداً لاذعاً وشديد اللهجة إلى يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد مواجهة ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

توتنهام خسر في ملعب أنفيلد معقل ليفربول بنتيجة 2-1 ليقصى بالتالي من المسابقة، لكن ما أزعج بوتشيتينو هو قيام يورجن كلوب وكادره المساعد بالاعتراض بشكل هجومي جداً على الحكام في الدقائق الأخيرة مطالبين بعدم طرد بين ديفيز بعد تدخله على داني إنجيس.

ويرى بوتشيتينو بأن بين ديفيز تدخل على الكرة ولم يؤذي لاعب ليفربول، كما أشار إلى أن ليفربول كان محظوظاً بعد طرد لاعبه ترنت ألكسندر أرنولد “أعتقد أنه من الغريب حقاً أن يشتكي كادرهم بشكل كامل في الدقائق الأخيرة مطالبين بطرد لاعبنا رغم أن لاعبهم أرنولد نجى من العقوبة”.

وأضاف “ما فعلته دكة بدلائهم أمر مستهجن خصوصاً حينما اندفعوا نحو دكة البدلاء الأخرى، أعتقد أنه قرار الحكم. كنا نحاول التركيز على المباراة وهم بدؤوا بالشكوى حول خطأ عادي جداً في الدقائق الأخيرة ونسوا أنهم محظوظين لعدم إكمالهم اللقاء بعشرة لاعبين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

الكشف عن أسماء ثلاثي منتخب مصر في أولمبياد باريس

الزمالك ينتظر رد أوباما على عرض الملايين لتمديد عقده

صفعة بلجيكية تبقي على قندوسي في الأهلي

الدوري السعودي يطارد 4 أسماء عالمية

المالكي يتلقى أول عرض رسمي لمغادرة دكة الهلال

الأهلي يعود لصفقة مدافع الدحيل بعد صدمة بلعيد

الأكثر قراءة