الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يريد حماية داير بعقد جديد

17:37 21/07/2016

يسعى توتنهام لتأمين استمرار نجمه الدولي الإنجليزي الشاب إيريك داير مع الفريق بمنحه عقد جديد ، لحمايته من أي عرض مغري خلال الميركانو الحالي .

ويريد توتنهام تمديد عقد إيريك داير الذي ينتهي صيف 2020 لسنة إضافية مع تحسين راتبه ليصل إلى 70 ألف جنيه استرليني في الأسبوع كأحد أعلى اللاعبين دخلا في النادي ، من أجل ضمان مواصلته مع الفريق .

وتأتي هذه الخطوة مع الإهتمام الكبير الذي يحصده داير من أندية عديدة انجليزية و أوروبية بعد الموسم المميز الذي قدمه اللاعب مع توتنهام إضافة إلى ظهوره المميز في اليورو رفقة منتخب انجلترا خلال مباريات دور المجموعات التي شارك فيها .

ويذكر أن إيريك داير البالغ 22 سنة كان أحد أكثر اللاعبين مشاركة مع توتنهام خلال الموسم الماضي مع المدرب ماريسيو بوكيتينو ، حيث لعب متوسط الميدان الدفاعي 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل خلالها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين .

اشترك بنشرتنا الإخبارية .. اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

الأكثر قراءة