الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديفو يغيب عن مباراة وداعه لتوتنهام

علي خليفة

23:49 26/02/2014

اعلن الانجليزي تيم شيروود المدير الفني لتوتنهام هوتسبير عن غياب المهاجم الانجليزي جيرمان ديفو عن اخر مباراة له رفقة الفريق اللندني بسبب تعرضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية.

وقال المدرب الذي تولى مهمة تدريب السبيرز خلفاً للمقال فيلاش بواش: " سيودع ديفو جماهير النادي من المدرجات خلال المباراة المقبلة امام دنيبرو ضمن اياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الاوروبي".

واضاف قائلاً: "بإمكاننا القول ان جيمي جريفز كان الافضل, الا ان ديفو يعد ايضا من افضل الهدافين الذين مروا على تاريخ النادي, فلا يمكننا ايجاد لاعب مثله, فقد كان مصدراً للاهداف ويلعب بكل طاقته من اجل قميص الفريق, الجميع يقدره فهو اسطورة بالنسبة للنادي".

وكان ديفو قد وقع على عقود انتقاله الى نادي تورنتو الكندي والذي ينافس في بطولة الدوري الامريكي على سبيل الاعارة, ومن المتوقع ان يبدا الاستعدادات رفقة فريقه الجديد خلال الاسبوع المقبل.

يذكر ان توتنهام يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة ويبتعد بفارق ست نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة