الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يتجرع خسارة مريرة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

حسين زنون

23:32 16/03/2024

سبورت 360 – تجرع فريق توتنهام هوتسبير خسارة مريرة على يد فريق فولهام، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، لحساب مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بثلاثية دون رد.

فريق ملعب كرافين كوتاج انتظر حتى الدقيقة 42 لافتتاح التسجيل بهدف من توقيع رودريجو مونيز بعد صناعة من زميله روينسون، لينتهي الشوط الأول على وقع هذا الهدف.

مباراة توتنهام وفولهام اليوم تنتهي بخسارة السبيرز بثلاثية دون رد

وعقب الاستراحة، حاول السبيرز العودة في النتيجة، لكن الفريق المحلي وجه ضربة ثانية في الشباك بتسجيل ساسا لوكيتش الهدف الثاني بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

وواصل فولهام تغيير لوح النتيجة في ملعب المباراة في مناسبة تلو الأخرى، ليفعلها للمرة الثالثة وهذه المرة كانت بتوقيع مونيز من جديد، ليوقع على ثنائيته الشخصية في اللقاء.

وفي ضوء النتيجة، يتوقف رصيد توتنهام عند 53 نقطة في المركز الخامس، ليفوت فرصة الانقضاض على المركز الرابع ولو بشكل مؤقت، بينما وصل رصيد فولهام عند 38 نقطة في المرتبة 12 بجدول البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

آلان شيرر يطالب تشيلسي بالتعاقد مع مهاجم

قرار هام من جوميز قبل خوض مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

ميتروفيتش يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي في الكلاسيكو ضد النصر

ريال مدريد يستهدف ضم فلوريان فيرتز

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة ريال سوسيداد

ماذا يحتاج الأهلي لضمان المشاركة في السوبر الموسم الجديد؟

الأكثر قراءة