الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام قد يقتنص هدف برشلونة في السوق

حسين ممدوح

21:46 31/01/2024

سبورت 360 – بدا بأن نادي برشلونة مستعد لتأمين التعاقد مع لوكاس بيرجفال، الموهبة السويدية، لكن ظهور توتنهام هوتسبير بعرض متأخر فد يؤدي إلى خسارتهم للسباق.

وأجرى البلاوجرانا محادثات مع بيرجفال وناديه ديورجاردينز منذ أشهر ويبدو بانهم رفضوا اهتمام إنتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ وإنتر ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وأندية أخرى.

وبحسب ما ورد فقد اتفق نادي ديورجاردينز على صفقة مع برشلونة مقابل رسوم قدرها 7 ملايين يورو بالإضافة إلى ثلاثة ملايين يورو كمتغيرات.

توتنهام قد يُضاعف سعر بيرجفال المطلوب في برشلونة

ومع ذلك لم يتم التوقيع على أي شئ حتى الآن بشأن انتقال اللاعب صاحب الـ17 عامًا، وبحسب صحيفة Expressen السويدية فإن بيرجفال كان أيضًا في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع لمناقشة انتقا لمحتمل إلى توتنهام، وقد يؤدي عرضهم لارتفاع سعره إلى 15 مليون يورو مع أجر أعلى بكثير للاعب.

وبالإضافة إلى ذلك وعد توتنهام اللاعب السويدي الشاب بالحصول على فرصته مع الفريق الأول، ولديهم أيضًا مواطنه ديان كولوسيفسكي والذي خرج من نفس الأكاديمية.

وذكرت تقارير متأخرة بأن رحيل تشافي هيرنانديز أضعف العرض الذي قدمه برشلونة، ولا شك بأن استقرار توتنهام مع المدرب أنجي بوستيكوجلو يجعل الانتقال إلى السبيرز جذابًا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

نهائي دوري أبطال آسيا.. العين يضرب يوكوهاما بهدف مبكر (فيديو)

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم صن داونز

منتخب ألمانيا قد يفقد نجم البايرن في يورو 2024 بسبب الإصابة

الأهلي يفتح ملف عودة حجازي بعد اهتمام الزمالك بضمه

ميلان يشكل تهديدًا لمساعي نابولي لضم نجم التورو

رحيمي يقود تشكيل العين الرسمي ضد يوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

الأكثر قراءة