الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يرفض الخسارة أمام برينتفورد ويكتفي بنقطة يتيمة

حسين زنون

18:33 26/12/2022

سبورت 360 – رفض فريق توتنهام هوتسبير الخسارة من مضيفه برينتفورد، في لقاء الفريقين اليوم الإثنين، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي بعد فترة التوقف الطويلة بسبب كأس العالم 2022 بقطر.

برينتفورد كان المبادر بالتسجيل بهدف في الدقيقة 15 عن طريق فيتالي جانيلت، ليستمر تقدم أصحاب الأرض في لقاء الجولة السابعة عشر من البريميرليج، في ملعب جريفين بارك، حتى نهاية الشوط الأول.

مباراة توتنهام وبرينتفورد اليوم تنتهي بالتعادل بهدفين

وعقب الاستراحة، زاد أصحاب الأرض من أوجاع السبيرز بعدما سجل إيفان توني هدفاً ثانياً عند الدقيقة 54، لكن رد فعل الضيوف لم يتأخر كثيراً بعدما سجل هاري كين هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65.

وعدل توتنهام الكفتين بتسجيل هدف التعادل عن طريق بيير إيميل هويبرج في الدقيقة 71 من زمن اللقاء، ليحاول كل فريق تسجيل هدف الفوز في الدقائق المتبقية من الفترة الثانية دون أن ينجح أي منهما.

وبالتعادل يحصد كل فريق نقطة، ليرفع توتنهام نقاطه للرقم 30 في المركز الرابع بالجدول، بشكل مؤقت، بينما وصل برينتفورد للنقطة 20 في المرتبة التاسعة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة