الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام واثق من التوقيع مع نجم الدوري الإنجليزي

حسين ممدوح

19:27 29/06/2022

سبورت 360 – أكدت التقارير الصحفية الإنجليزية أن توتنهام هوتسبير يُشدد من ضغطه لأجل الحصول على توقيع النجم البرازيلي ريتشارليسون في السوق الصيفية الحالية.

ويطادر السبيرز النجم والمهاجم البرازيلي الدولي منذ فترة، وكان لديه عدة أسماء مرشحة لتدعيم الخط الأمامي من كتيبة المدرب أنتونيو كونتي وذلك مثل جابرييل جيسوس، ولكن الأخير على مقربة من إتمام انتقاله إلى أرسنال.

ويُركز توتنهام على إتمام صفقة مهاجم برازيلي آخر لدعم الخيارات لدى كونتي في الخط الأمامي وفي مركز رأس الحربة إلى جانب هاري كين.

توتنهام واثق من التعاقد مع ريتشارليسون

وإدعت صحيفة ذا تيليجراف بأن توتنهام أصبح واثقاً الآن من حصوله على خدمات ريتشارليسون في هذا الصيف، وتم اقتراح عدد من اللاعبين للدخول في صفقة مبادلة بالإضافة إلى مقابل مالي، واللاعبون هم ستيفين بيرجوين ولوكاس مورا وهاري وينكس.

ويُزعم بأن المدير الرياضي لنادي توتنهام فابيو باراتيتشي يسعى إلى خفض السعر الذي طلبه إيفرتون من خلال إنهاء الديون التي على إيفرتون فيما يخص صفقة ديلي ألي، والذي باعه النادي اللندني إلى إيفرتون في يناير ولا يزال يتعين على التوفيز دفع 10 ملايين جنيه إسترليني بمجرد أن يلعب 20 مباراة معهم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة