الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هاري كين يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع توتنهام هوتسبير

محمد عبد الرحمن

13:08 09/06/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية بأن هاري كين نجم وهداف توتنهام هوتسبير الإنجليزي يتطلع الآن للبقاء في صفوف السبيرز بالموسم الجديد.

وكان هاري كين صاحب 28 عاماً قد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف الماضي، ولكن إدارة السبيرز ضغطت على اللاعب للبقاء في النادي.

وفكر هاري كين في البقاء مع توتنهام هوتسبير في الموسم المنقضي ومن ثم الرحيل هذا الصيف، ولكن تغير موقفه 180 درجة بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي قاد السبيرز للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

هاري كين باقٍ مع توتنهام هوتسبير في الموسم الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن البعض قد تحدث عن إمكانية رحيل هاري كين هذا الصيف لخوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ولكن يبدو بأن اللاعب يرغب في البقاء مع ناديه اللندني.

وأوضحت الصحيفة أن هاري كين سعيد بالأداء الذي يقدمه الفريق مع أنطونيو كونتي، حيث يمكنه الآن قضاء ما تبقى من مسيرته الكروية مع توتنهام هوتسبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة