الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي : هاري كين يجب أن يلعب حتى لو كان بساق واحدة!

محمد عبد الرحمن

11:55 23/02/2022

سبورت 360 – مزح الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشأن ضرورة مشاركة هاري كين نجم وهداف السبيرز في لقاء بيرنلي القادم، مشيراً إلى أنه سيلعب اللقاء حتى لو كان بقدم واحدة، كإشارة إلى أهمية اللاعب في تشكيلة الفريق اللندني.

وقدّم هاري كين مباراة استثنائية أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية، حيث ساعد فريقه على تحقيق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين.

وتعرض هاري كين لإصابة بسيطة في ظهره أثناء المباراة، ولكن تلك الإصابة لن تؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة توتنهام اليوم أمام بيرنلي في مسابقة الدوري الإنجليزي.

كونتي يتغنى بإمكانيات نجمه هاري كين

وتحدث أنطونيو كونتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة توتنهام هوتسبير أمام بيرنلي قائلاً “لقد أصيب هاري كين في ظهره لكن عليه أن يلعب، إذا كان لديه ساق واحدة فعليه أن يلعب”.

وأضاف “هاري كين يعرف جيداً مدى أهميته في هذا الفريق، بالنظر إلى شخصيته، وخبراته الكبيرة”.

وأردف “بالطبع أنا أمزح بشأن الإصابة، بالتأكيد لن أجبر اللاعب إذا أصيب، فقط أنا أشير إلى مدى أهمية هاري كين، إنه جيد وجاهز للمشاركة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

مُحترف يكشف لماذا ستُشجع فرق تونسية الأهلي ضد الترجي

برشلونة يتلقى دفعة معنوية بشأن حالة أراوخو قبل مواجهة رايو فاييكانو

لاعب تونسي سابق يوجه نصائح هامة للترجي في مواجهة الأهلي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

الأكثر قراءة