الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يُحدد سبب فوز توتنهام على مانشستر سيتي

محمد مصطفى

00:42 20/02/2022

سبورت 360- أشاد أنطونيو كونتي، مُدرب فريق توتنهام، بأداء لاعبي فريقه في المُباراة ضد مانشستر سيتي التي فازوا فيها بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

وكان السبيرز قد تقدموا في المُباراة التي استضافها ملعب الاتحاد في مانشستر عن طريق ديان كولوسيفسكي، وتعادل إيلكاي جوندوجان للسيتي، قبل أن يتقدم هاري كين من جديد للسبيرز.

وتعادل رياض محرز في الدقيقة 90 للسيتي من ركلة جزاء، ليكتب من بعده هاري كين كلمة النهاية بتسجيل هدف الفوز للفريق اللندني في الدقيقة 90+5.

كونتي: الانتصار على السيتي سيمنحنا الثقة

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”لقد لعبنا مُباراة جيدة، واتبعنا الخطة، مانشستر سيتي كان سيحافظ  على الاستحواذ ما بين 65 و70 دقيقة من المُباراة لذا كُنا في حاجة بأن نكون جيدين تكتيكياً”.

وتابع :”لقد صنعنا فرصاً وسجلنا أهدافاً جيدة ضد فريق رائع، هذا الانتصار سيمنحنا مزيداً من الثقة، لم يكن من السهل مُواجهة مانشستر سيتي بعد 3 هزائم مُتتالية”.

وأضاف المُدرب الإيطالي المُخضرم :”الدوري الإنجليزي مُسابقة صعبة جداً، في كل مُباراة عليك أن تُقاتل كثيراً، نحن نُواصل التطور في كل شيء”.

وأكمل :”فوزٍ وحيد ليس كافياً، لا تنسوا أننا عائدين من 3 هزائم، ولكن الفوز ضد مانشستر سيتي جيد جداً”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

الأكثر قراءة