الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بواش ينتقد الإتحاد الإنجليزي

سامر جرادات

21:14 18/09/2013

أعرب البرتغالي أندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن استيائه الشديد من جدولة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمباريات فريقه في البطولات المحلية.

وأشار بواش إلى خوض فريقه مباراتين في الأسبوع منذ فترة، كما أنه سيكون مضطر إلى خوض مباراتين متتاليتين لا يفصل بينهما سوى يوم واحد فقط الأسبوع المقبل.

وسوف يلعب توتنهام هوتسبير على أرض ملعبه في مسابقة الدوري الأوروبية غداً الخميس ضد ترومسو النرويجي، ثم سوف يسافر إلى ويلز من اجل مواجهة كارديف سيتي في الدوري يوم الأحد ثم سيواجه آستون فيلا يوم الثلاثاء في مسابقة كأس رابطة المحترفين.

وقال بواش في مؤتمر صحفي "بعد مواجهة ترومسو لن يكون علينا خوض مباراة فقط يوم الأحد، إنما سيتعين علينا لعب مباراة أخرى يوم الثلاثاء وهذا الأمر فاجأني بشدة".

وأضاف منتقداً طريقة جدولة مباريات فريقه "كيف يمكن ترتيب مباراة جديدة بعد يومين فقط من مباراة الدوري؟ هذا الأمر خطير جداً على اللاعبين ويعرضهم إلى الإصابات".

وأكمل حديثه قائلاً "أستطيع أن أفهم أننا سنواجه آستون فيلا يوم الثلاثاء آخذين بعين الاعتبار الاستحقاقات الأخرى، لكني لا أصدق اطلاقاً أننا مجبرين على تعريض لاعبينا للخطر يوم الثلاثاء المقبل".

وأنهى حديثه ملمحاً إلى عدم اشراك تشكيلته الأساسية ضد ترومسو "هذا الجدول يجبرنا على احداث بعض التغييرات في الفريق، لكننا نأخذ المنافس على محمل الجد ونحن سنكون أقوياء جداً غداً".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة