الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف كونتي من فكرة تدريب توتنهام

حسين زنون

18:55 31/10/2021

سبورت 360 – ربطت بعض التقارير الصحفية البريطانية المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بإمكانية الذهاب للدوري الإنجليزي وتولي تدريب فريق توتنهام هوتسبير في الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب البرتغالي نونو اسبريتو سانتو.

وتفكر إدارة السبيرز جدياً في الاستغناء عن خدمات سانتو بسبب تراجع نتائج الفريق ومستوياته في الموسم الحالي، وقد يصدر القرار خلال ساعات بإقالة المدرب من منصبه على حد وصف بعض الأصوات في الشارع الرياضي الإنجليزي.

كونتي ليس مهتماً بتدريب توتنهام

شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية كشفت موقف كونتي من فكرة تولي تدريب السبيرز، في ظل عدم ارتباطه بعقد مع أي ناد منذ الرحيل عن فريق إنتر ميلان الإيطالي في الصيف الماضي، إثر فوزه بلقب الدوري المحلي مع النيراتزوري.

وأوضحت الشبكة أن كونتي ليس مهتماً بتولي تدريب توتنهام في الوقت الحالي، مفيدةً بأن السبب في ذلك يرجع لعدم قبول المدرب قائمة الفريق الحالية وعلمه بأن مالك النادي، دانييل ليفي، لن يلبي له طلباته في سوق الانتقالات لعلاج ثغرات الفريق.

وخسر توتنهام في عقر داره من مانشستر يونايتد، مساء السبت، بثلاثية دون رد، ليتوقف رصيد الفريق عند 15 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة