الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو ينتقد ديلي آلي بعد فوز توتنهام الصعب

حسين ممدوح

11:22 24/12/2020

سبورت 360 – حجر توتنهام مكانه في الدور نصف النهائي من كأس الرابطة بفضل أفضل جاريث بيل وبين ديفيز وهاري كين ليواصل مسيرته من أجل فوز محتمل بتلك البطولة.

كان توتنهام قد تقدم مبكراً عبر جاريث بيل في الدقيقة 22 لكنهم جعلوا الحياة صعبة على أنفسهم بعد خطأ ديلي آلي في تمريرته الاستعراضية مما أدى لهدف التعادل.

وبعد تعادل ستوك سيتي في الدقيقة 53 عبر جوردن تومسون قرر المدرب البرتغالي إخراج ديلي آلي وانتقده في حديثه لوسائل الإعلام بعد اللقاء.

مورينيو: أنا مستاء من ديلي آلي

قال مورينيو : “نعم، بالنسبة لي اللاعب الذي يتواجد في هذا المركز دوره أن يربط الخطوط ويخلق الفرص، لا أن يخلق المشاكل لفريقه”.

استطرد: “في تلك الحالة من المحتمل أن تنتهي هجمة مرتدة وبهدف في فريقك..لقد كنا غير متوازنين ولقد تعادلوا وعادوا للمباراة التي كانت بأيدينا تماماً لذا نعم أنا مستاء من ديلي آلي”.

تمكن توتنهام من التعافي والتسجيل عبر بين ديفيز وكين في الدقائق العشرة الأخيرة ليحققوا فوزاً مستحقاً في كأس الرابطة التي فاز بها مورينيو كل مرة وصل فيها إلى المباراة قبل النهائية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي توتنهام

تفاصيل جلسة كولر مع الشناوي لتصفية الأجواء قبل نهائي أفريقيا

حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع حجازي لضمه في الصيف

أسطورة الهلال: بن نافل رئيس استثنائي وجيسوس أحدث تغيير

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تهنئة لجنة الانضباط الهلال بتتويجه بالدوري

يايسله يكشف عن سر استبدال محرز في مباراة الشباب

الأهلي يستقر على إرسال مذكرة لاتحاد الكرة يشكو المنظومة

الأكثر قراءة