الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لامبارد يكشف سبب غياب تياجو سيلفا عن مباراة تشيلسي بدوري الأبطال

حسين ممدوح

10:04 30/10/2020

سبورت 360 – أعطى فرانك لامبارد بعض التحديثات حول استعدادت فريق تشيلسي قبل مواجهة بيرنلي غداً السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل البلوز فوزاً مهماً خارج أرضه ضد كراسنودار الروسي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال، وبعد جلسة خفيفة في ملاعب تدريب النادي يوم الخميس أوضح لامبارد أن الفريق بأكمله متاح للقاء بيرنلي.

قال لامبارد في البداية : “فيما يتعلق بالفريق فنحن ليس لدينا أية إصابات واضحة ولكن هناك بعض الإرهاق”.

لامبارد يخشى إرهاق تشيلسي

استطرد المدرب الإنجليزي : “لقد عدنا متأخرين ولذلك سوف نحتاج لتقييم وضع اللاعبين اليوم ونرى أين نحن..لقد تركت تياجو سيلفا هنا ولم يذهب معنا إلى روسيا كإجراء احترازي لا أكثر”.

واصل : “نحن نحاول فقط التأكد من قدرتنا على تحقيق النتائج المرجوة على مدار الموسم ولذا علينا التعامل مع كل مباراة على حدة، وكان من المنطقي أن لا يشارك تياجو سيلفا لأن الفترة الماضية كان بها الكثير من السفر بالنسبة له”.

يتوجه لامبارد وفريقه لملعب تورف مور مساء السبت لأجل تحقيق النقاط أمام بيرنلي، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية أخرى بعد التعادل مع مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

اجتماع لحسم مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

نذير شؤم يزعج الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب معلول

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

الأكثر قراءة