الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة جديدة لفرانك لامبارد في تشيلسي بسبب التوقف الدولي

محمد مصطفى

02:59 09/10/2020

سبورت 360- حمل التوقف الدولي خبراً سيئاً للمُدرب الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد، المُدير الفني لفريق تشيلسي، وذلك بعد إصابة حارسه الشاب إدوارد ميندي مع مُنتخب بلاده السنغال.

إدوارد ميندي يتعرض للإصابة في تدريبات السنغال

وبحسب تقرير نشره موقع توك سبورت البريطاني فإن ميندي الذي تعاقد معه البلوز حديثاً لسد الخلل الذي أحدثه سوء مستوى الحارس الإسباني كيبا تعرض للإصابة في تدريبات مُنتخب أسود التيرانجا الذين يستعدون لخوض تجربة ودية ضد المغرب مساء اليوم الجمعة.

ولفت التقرير إلى أن الاتحاد السنغالي لكرة القدم أكد تعرض ميندي للإصابة في الفخذ الأيمن خلال حصة تدريبية للمُنتخب الذي حصل على مركز الوصافة في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة خلف البطل المُنتخب الجزائري.

وإذا كانت الإصابة خطيرة وتستلزم فترة للتعافي منها سيكون على مُدرب البلوز أن يُفاضل من جديد بين حارسيه الإسباني كيبا والأرجنتيني ويلي كاباييرو، وهو الخيار الذي كان يأمل لامبارد ألا يلجأ إليه بعد التعاقد مع ميندي.

وكان كيبا قد شارك مع مُنتخب إسبانيا أمس الأربعاء عندما تعادلوا مع البرتغال بدون أهداف في المُباراة التي استضافها ملعب جوزيه ألفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

الأكثر قراءة