الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبراهام يثور على جورجينيو في مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

حسين ممدوح

17:29 03/10/2020

سبورت 360 – أثار المهاجم الإنجليزي الشاب تامي أبراهام الجدل أثناء مباراة كريستال بالاس وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج عصر اليوم.

كان تشيلسي متقدماً بالنتيجة بثلاثة أهداف نظيفة عبر بين تشيلويل وزوما كما أضاف لاعب الوسط الإيطالي البرازيلي جورجينيو الهدف الثالث من ركلة جزاء حصل عليها أبراهام.

ثم تحصل البلوز على ركلة جزاء أخرى عبر الألماني كاي هافريتز وأراد أبراهام أن يسددها بدلاً من جورجينيو المتخصص في ركلات الجزاء ولكن الأخير رفض مما أثار استهجان نجم أسود لندن.

أبراهام أرد تسديد ركلة الجزاء بدلاً من جورجينيو

تدخل سيزار أزبليكويتا قائد فريق تشيلسي ومنح المساحة لجورجينيو لتسديد ركلة جزاء أخرى بطريقته المعتادة وسجلها ليسجل الهدف الثاني الشخصي له والرابع للفريق الأزرق.

نجح جورجينيو المتخصص في تسجيل ركلة الجزاء العاشرة الناجحة له بقميص الفريق الإنجليزي من أصل 11 ركلة جزاء تصدى لها حيث لم يضيع سوى واحدة فقط أمام ليفربول في سبتمبر الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

الأكثر قراءة