الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي يقترب من حسم صفقة بديل كيبا

محمد مصطفى

23:45 17/09/2020

سبورت 360-  يقترب نادي تشيلسي من حل مشكلة حراسة المرمى التي تسببت في خسارة الفريق لعديد من المُباريات الهامة الموسم الماضي، وذلك بسبب عدم ثبات مستوى الحارس الإسباني كيبا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ستاندارد البريطانية فإن نادي تشيلسي بصدد إكمال صفقة حارس رين السنغالي إدوارد ميندي، وذلك لدعم صفوف الفريق الذي يدخل الموسم الجديد بمعنويات وتوقعات عالية.

حارس رين ميندي يقترب من تشيلسي

وأشار التقرير إلى أن دجيلي ديانج، وكيل ميندي ، أكد أن تشيلسي ورين توصلا لاتفاق ومن المتوقع أن يُنهيا كل ما يتعلق بالصفقة غداً الجمعة.

وذكر التقرير أن تفكير تشيلسي في حارس رين جاء بعد التفكير أولاً في يان أوبلاك الحارس السلوفيني لأتلتيكو مدريد، ولكن ميندي كان خياراً اقتصادياً أفضل.

وكان ميندي الذي لعب على المستوى الدولي مع مُنتخب بلاده السنغال قد أثبت قدراته الكبيرة في قيادة رين للعودة لدوري أبطال أوروبا باحتلال المركز الثالث في الدوري الفرنسي.

وخلال الموسم الماضي خاض ميندي 28 مُباراة مع رين، تلقت شباكه فيهم 24 هدفاً، ويعد مستواه بالكثيرح ويبلغ من العُمر 28 عاماً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي تشيلسي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة